913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

مهرجان ليبيا للمواهب بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة تحت شعار (موهبة – إبداع – تميز)

نظمت منظمة أغصان الخير للأعمال الخيرية مهرجان ليبيا للمواهب بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة تحت شعار (موهبة – إبداع – تميز) بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة ليومين متتاليين بمسرح الكشاف.

بحضور نائب رئيس مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي وعدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ومن المسؤولين بعدة قطاعات حكومية. المهرجان كان بمشاركة الأطفال من ذوي الإعاقة والأسوياء، أقيم فيه مرسم حر، وعروض فنية ومسرحية وموسيقية ومعرض للفنون التشكيلية بالمناسبة.

واختتم بتكريم المميزين في المهرجان والمتميزين من ذوي الإعاقة في مختلف المجالات وخاصة من الأطفال خلال العام.

وتتميز منظمة أغصان الخير للأعمال الخيرية بإقامة عدة مناشط متنوعة طوال العام تهدف إلى إبراز المواهب وإدخال البهجة على قلوب الأطفال من ذوي الإعاقة والأسوياء على حد سواء، إلى جانب مهامها الأساسية في توزيع المساعدات الإنسانية على الأسر المحتاجة وتقديم اليد العون للجميع، وتعتبر من المنظمات الرائدة المتميزة، والتي أثبتت قدرة ذوي الإعاقة على الإدارة والإبداع والابتكار للمساهمة في النهوض بالمجتمع والرقي به، وخاصة أن من تتولى إدارتها السيدة (حواء النكيب) وهي من فئة ذوي الإعاقة لم تثنيها إعاقتها ليس للعمل فقط وإنما للتطوع وتقديم المساعدات التي طالت حتى الأسوياء من المحتاجين والمعوزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by