913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

(مهرجان العاصمة البيضاء) تحت شعار (كن معنا ولا تخرج من الصورة)

افتتح بميدان الشهداء بطرابلس فعاليات (مهرجان العاصمة البيضاء) صباح اليوم السبت 18-12-2021، الذي تنظمه وتشرف عليه جمعية ميلاد جديد تحت شعار (كن معنا ولا تخرج من الصورة)، بإيقاد الشعلة التي طافت ميدان الشهداء ومرت بشارع عمر المختار وصولاً إلى أرض معرض طرابلس الدولي الذي شهد الحفل الرسمي بقاعة عمر المختار بحضور نائب رئيس مجلس الادارة (م. فرج الفزاني)، وعضو مجلس الادارة (أ. الطاهر المنفي) لمفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي المشاركة وأحد رعاة المهرجان الذي يستمر حتى العشرين من شهر ديسمبر الجاري .

وقال عضو مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني (أ. الطاهر المنفي) خلال كلمة له في حفل الرسمي للمهرجان، أن هذا المهرجان يحمل رسالة محبة واخاء ، وهو نشاط متميز من أنشطة الابداع للمجتمع المدني برعاية مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي، ويسرها في هذا المقام أن تخص جمعية ميلاد جديد للعمل الخيري والتنمية بكامل التقدير والاحترام على تنظيمها لهذا المهرجان المميز تحت عنوان (مهرجان العاصمة البيضاء) ليدل على  الاستقرار والسلام نحو العلا لبناء الدولة الليبية المدنية .

ونقل (المنفي) تحيات رئيس مجلس الادارة لمفوضية المجتمع المدني(أ. عبد الحق امحمد القريد)، مقدماً اعتذاره عن عدم المشاركة بسب تزامنه مع مناشط مدنية اجتماعية منها الاحتفال بصاحبة الجلالة اللغة العربية بأكاديمية الدراسات العليا بجنزور وبالتعاون مع المفوضية، واشراف المفوضية على تنظيم ورعاية تدريبية لمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني من مختلف مناطق للارتقاء بمستوى العمل والمجتمع المدني التي انطلقت اليوم السبت  .

هذا تشارك في مهرجان العاصمة البيضاء اكتر من 25مدينة ليبية من شرق والغرب والجنوب ، وتقام فيه عدة مناشط اجتماعية، وثقافية ومعارض فنية وتراثية ويستمر حتى بعد غد يوم الاثنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by