913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

مراسم تسليم واستلام مهام رئاسة فرع مفوضية المجتمع المدني بسبها

أقيمت صباح اليوم الأحد 19-9-2021 بمقر فرع مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية سبها مراسم استلام وتسليم بين(أ. محمد إدريس أبوعريضة)، رئيس الفرع السابق، و(أ. سليمة عمر بن نزهة) رئيس الفرع الحالي، في أجواء مليئة بالتفاؤل والأماني الطيبة من الطرفين.

حيث افتتحت مراسم الاستلام والتسليم بكلمة(أ. محمد أبوعريضة) قدم فيها نبذة عن الفرع والمهام المنوط به ودوره في تنظيم العمل المدني ومنح الأذن والإشهار لمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني الغير حكومية في الجنوب، ومتابعتها وتوثيق نشاطها، وحصر الفاعلين منها، وتقديم المشورة والدعم والمساندة، ووجه (بوعريضة) بهذه المناسبة تحية خاصة لرئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية (أ. عبد الحق القريد)   وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي لمفوضية المجتمع المدني (د. صلاح عبد السلام محمد)، ومدير إدارة شؤون المنظمات المحلية (أ. عبدالمطلب زهمول)، ومدير إدارة شؤون المنظمات الدولية (أ. خالد المنتصر)، ومدير إدارة الشؤون الإدارية (أ. حسن الصيد)، ولكل العاملين بالمفوضية، ولمدراء المكاتب والفروع بمختلف المناطق، على تعاونهم وجهودهم التي بذلت من أجل مجتمع مدني فاعل، معتبرا أن فترة عمله معهم كرئيس فرع سبها للمفوضية، كانت أفضل فترة تعاونت وعملت فيها .

 ومن جانبها تقدمت رئيس فرع مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية بسبها (أ. سليمة بن نزهة) بالشكر والتقدير للأستاذ (محمد أبوعريضة) على المجهودات التي بذلها خلال إدارته لفرع المفوضية بسبها، مؤكدة (بن نزهة) أن بداية العمل ستكون من حيث انتهى رئيس الفرع السابق، واستعدادها للعمل بروح الفريق الواحد دعما وتسهيلا للمجتمع المدني الذي يعتبر ركيزة أساسية في تقدم وازدهار المجتمع، منوهة (بن نزهة) انها ستعسى لتشكيل فريق لأحداث التغيير الذي يصب في صالح مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وتسهيل إجراءاتها، مشددة أن الرئيس السابق للفرع سيكون جزء من هذا الفريق ومستشار له نستعين به لنستفيد من خبرته في هذا المجال.

هذا وقد حضر مراسم الاستلام والتسليم عدد من رؤساء وأعضاء منظمات المجتمع المدني المحلية الغير حكومية بمدينة سبها وضواحيها.

وفي الختام مراسم التسليم تم تكريم (أ. محمد بوعريضة)، تقديراً لجهوده طيلة فترة  توليه لرئاسة الفرع بسبها.

هذا وقد أصدر رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية في الثلاثين من أغسطس الماضي من العام الجاري، القرار رقم (30) لسنة 2021، بشأن إعفاء وتكليف رئيس فرع مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية بسبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by