913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

لقاء مكاتب مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي ببلديات أوباري والغريفة وغات

التقى نائب رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي(م. فرج الفزاني) بمقر المفوضية بطرابلس، بمدير مكتب أوباري(أ. علي بدر الدين الأنصاري)، ومدير مكتب الغريفة(أ. فوزية محمد مسعود ابوهديمة)، ومدير مكتب غات(أ. شعبان الطاهر) لمفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي، بحضور عضو مجلس الإدارة (أ. نهلة أبوظهير) .
وتركز اللقاء الذي عقد صباح الثلاثاء 11-1-2022، على أليات العمل الاداري بين مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي والفروع والمكاتب، ومناقشة أهم الصعوبات التي تواجه المكاتب أثناء تأدية العمل اليومي، ودعم المكاتب بالإمكانيات اللازمة لتسيير العمل اليومي لخدمة للمجتمع المدني بتسهيل الإجراءات الادارية ومنح الاذن والاشهار، ليعمل بكل أريحية وبانتظام وفق اللوائح والقوانين المعمول بها، في كل مناطق ليبيا من خلال آلية موحدة، واستخدام المنصة الإلكترونية للمفوضية للتواصل والاتصال لتوفير الجهد والوقت بما يعزز تقديم أفضل الخدمات للمجتمع المدني .


كما تم التطرق لدور مكاتب المنطقة الجنوبية لمفوضية المجتمع المدني في دعم مساندة ومتابعة، مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة بالجنوب في ظل الاستحقاقات القادمة، وتم استعراض الخطط والبرامج التي اعدتها عدد من منظمات المجتمع المدني في التوعية، وآليات المشاركة التي انتهجتها واستعداداتها لعملية مراقبة الانتخابات، والبرامج التدريبية المزمع إقامتها خلال الفترة القريبة القادمة، وتسهيل عمليات الوصول الإنساني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by