913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

لقاء مع منظمة نبض ليبيا للطفولة والشباب بالزاوية

التقى رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي (أ. عبد الحق امحمد القريد)، برئيس مجلس إدارة منظمة نبض ليبيا للطفولة والشباب (د. ليلي بدة) ظهر اليوم الاربعاء 5-1-2022 .
اللقاء كان بحضور المدير التنفيذي (د. صلاح عبد السلام محمد)، ومدير مكتب الاعلام (أ. مصطفى المغربي)، ومدير مكتب تاورغاء (أ. المبروك سويسي) لمفوضية المجتمع المدني، وتناول أهمية فئة الشباب في المجتمع، والتعويل على دورهم الفعال في المشاركة في بناء الوطن، باعتبارهم العمود الذي يرتكز عليه أي مجتمع ويحددون مستقبله.
حيث أشارت (د. ليلى بدة) أن تسمية المنظمة بنبض ليبيا جاء إيمانا بالدور الفعال للشباب فهم النبض الحي المتجدد للبلاد ومستقبلها، فحيوية وذكاء الشباب ومهاراتهم وقدرتهم العملية تقود البلد إلى طريق التطور والنجاح ، لهذا كانت جل برامج المنظمة تهتم بالطفولة ثم الشباب، بخطط وبرامج للتأهيل والتنشئة والتربية، تأملنا من خلالها ان يكون الشباب مبتكر مبادر متحمس قادر على التعيير والعطاء، ومن أجل تضييق الهوة التي أهملت الشباب من قبل الحكومات المتعاقبة ولتجاوز استخدامهم كوقود للحروب .


ثم استعرضت(بدة) مسيرة المنظمة منذ انطلاقتها كجمعية في نوفمبر 2011 الي سنة 2022 في تنظيمها الحالي كنبض ليبيا للطفولة والشباب .
كما تناول اللقاء القوانين واللوائح التي تنظم عمل مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني الغير حكومية، وقضايا تتعلق بمسيرة المجتمع المدني في ليبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by