913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

لقاء مع منظمة نبض الشباب للتوعية والتنمية

التقى رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية (أ. عبدالحق امحمد القريد)، برئيس منظمة نبض الشباب للتوعية والثنمية (أ. عماد نورى بن سليمان)، وعضو مجلس إدارة منظمة نبض الشباب(أ. طارق خليفة الكاتب)، صباح اليوم الأحد 19-9-2021.

اللقاء تناول أهمية دعم الشباب وتحفيزهم لأن يكونوا مبادرين قياديين، ومساهمين بفاعلية في التوعية والمشاركة في البرامج المقامة حول الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

وبين رئيس منظمة نبض الشباب للتوعية والتنمية (أ. عماد بن سليمان)، الأهداف التي تسعى لتحقيقها المنظمة، في التوعية بمبادئ المواطنة والمصالحة الوطنية لدى الشباب ، ونشر قيم وثقافة العمل المدني بين الشباب، والعمل على تنمية الشباب وتمكينهم في ريادة الأعمال والقيادة والابداع، ودعم الحوار والتواصل بين الشباب محلياً وإقليمياً، إضافةً للنهوض بالشباب ثقافياً ورياضياً واجتماعيا واقتصاديا، وإقحام الشباب في سوق العمل لإنشاء مشاريع صغرى ومتوسطة، ومكافحة البطالة والهجرة والظواهر السلبية بين الشباب.

وتم التطرق خلال اللقاء، إلى الاجراءات الادارية المتعلقة بمنظمة نبض الشباب للتوعية والتنمية، وكذلك سبل تعزيز التعاون بين المنظمة كمنظمة شبابية والمفوضية، لإعداد مناخ ملاءم يمكن منظمات المجتمع المدنى المحلية من أداء دورها على أكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by