913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

لقاء بالمنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء

الثلاثاء 9-11-2021

استقبل المدير التنفيذي لمفوضية المجتمع المدني التابعة للمجلس الرئاسي (د. صلاح عبد السلام محمد)، رئيس مجلس إدارة المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء(أ. محمود ميلاد أبودبوس) بمكتبه بمقر مفوضية بطرابلس صباح اليوم الثلاثاء 9-11-2021 .

حيث استعرض (أبو دبوس) أهداف ونشاط  المنظمة في مختلف المناطق، ثم تم التطرق لدور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني غير الحكومية في العمل الأهلي وأهمية دعم مبادراتها الخيرية والانسانية.

وأشاد (د. صلاح عبد السلام محمد) بأهمية المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء، مبدياً ارتياحه بما أنجزته خلال فترة وجيزة من تأسيسها، معتبرا أنها من المبادرات الاجتماعية الانسانية المهمة في المجتمع التي تستحق الدعم.

هذا وقد كانت المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء أعلنت عن انطلاقها كمؤسسة مجتمع مدني في مارس الماضي من العام 2021  الجاري  في حفل إشهار أقيم بمدينة مصراتة، حضره بعض أعضاء مجلس النواب ولفيف من المسئولين بالمدينة وبعض اساتذة الجامعات ورئيس جامعة مصراتة وبعض اساتذة كلية الطب والاطباء وعدد من مشائخ وحكماء مصراته .

وتجدر الإشارة إلى أن دار الإفتاء الليبية قد بينت جواز اعتماد واشهار عمل المنظمة باسم: (المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء) في سبتمبر من العام الماضي ، من خلال مذكرة وجهت لرئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by