913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

رئيس فرع سبها لمفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية، تلتقي رئيس اللجنة المؤقتة والممثل القانوني للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

20-10-2021

التقت رئيس فرع سبها لمفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية(سليمة بن نزهه)، برئيس اللجنة المؤقتة والممثل القانوني للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (عمر الدليمي) وذلك على هامش على افتتاح المقر الرئيسي للهيئة ببلدية سبها .

وأكد (الدليمي) في لقاءه مع (بن نزهه) على أن مؤسسات المجتمع المدني شريكة في عملية مكافحة الفساد ، وأن في قانون إنشاء الهيئة يوجد نص صريح يؤكد على ذلك .

وأضاف أنه يعول كثيرا على دور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في تذليل كافة الصعاب أمام عمل الهيئة، وفي دعمها ومساندتها لكشف أي فساد في أي مؤسسة داخل أي قطاع عام أو خاص او حتى افراد .

وقالت (بن نزهه) : أن افتتاح المقر الرئيسي للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ببلدية سبها انجاز عظيم لعموم فزان ، وفرصة لمكافحة كافة ظواهر الفساد على مختلف الأصعدة .

وأشارت : لقاءنا بالسيد رئيس اللجنة المؤقتة والممثل القانوني للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يعد جزء مهم من عمل مؤسسات المجتمع المدني ، التي تعتبر شريك في مراقبة عملية العمل بنزاهة ومحاربة كافة مظاهر الفساد المستشري داخل الوطن للأسف الشديد .

وأكدت أن فرع مفوضية المجتمع المدني بسبها حريصة على التعاون مع كافة المؤسسات التي تسعى لرقي بالمجتمع والتي تعمل على ترسيخ قيم النزاهة والمصداقية والحرص على البلد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by