913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

خطة عمل مشتركة لفروع ومكاتب مفوضية المجتمع المدني بالجنوب للعام 2022

التقت رئيس فرع مفوضية المجتمع المدني سبها سليمة بن نزهة ، مدير مكتب مفوضية المجتمع المدني القرضة الشاطئ عبدالسلام الديب في اجتماع رسمي بمقر فرع المفوضية بسبها ضم عدد من نشطاء مؤسسات المجتمع المدني بالجنوب .
وحول الاجتماع قالت (بن نزهه) تباحثنا في الاجتماع خطط العمل الموضوعة للعام الحالي 2022 بين فرع سبها ومكتب القرضة الشاطئ واستعرضنا ما لنجزناه خلال العام المنصرم .
وأشارت : كان لفرع مفوضية المجتمع المدني خلال العام الماضي مناشط عدة واجتماعات مكثفة مع الإدارة الانتخابية سبها وهيئة مكافحة الفساد وجامعة سبها وبعض مؤسسات المجتمع المدني .
وصرح عبدالسلام الديب مدير مكتب مفوضية المجتمع المدني بمنطقة القرضة الشاطئ تناولنا في الاجتماع وضع منظمات المجتمع المدني بالمنطقة الجنوبية والتي تتبعنا مباشرة من حيث استخراج وتجديد الاشهارات ، وأضاف قائلاً : الحقيقة هناك قصور كبير من قبل المنظمات في استكمال إجراءاتها القانونية والتي نتهز هذه الفرصة لنجدد الدعوة لكافة مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني بضرورة تجديد وتحديث بياناتها في أقرب فرصة .
وأثنى الديب على دور إدارة مفوضية المجتمع المدني بالمحلس الرئاسي في تذليل الصعاب امام الفروع والمكاتب التابعة لها ، وأشاد بدورها الملحوظ في تنظيم العمل المدني بمختلف انحاء الوطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by