913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

البرنامج الوطني لمكافحة سرطان الثدي بمدينة صرمان

افتتح نائب رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية (أ.فرج الفزاني)  عيادة للكشف المبكر على مرض سرطان الثدي عفانا الله وياكم، بحضور مديرية أمن صرمان، ورئيس وأعضاء حملة التوعية ضد سرطان الثدي بصرمان، وعدد من أعضاء مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني الغير حكومية والمهتمين والنشطاء بمناطق صرمان والساحل الغربى والجبل، والمواطنين والفريق الطبي المختص، والهلال الأحمر بمدينة صرمان  .

جاء ذلك على هامش البرنامج الوطني لمكافحة السرطان بمدينة صرمان، تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة سرطان الثدي .

حيث كانت  الانطلاقة بكلمات الافتتاح ثم عرض لبرامج التوعية، وبتوزيع  المطويات الارشادية التي تبين خطورة المرض وسبل الوقاية منه ومكافحته، والتعريف بالحملة وأهميتها .

وأشاد (أ. فرج الفزاني)في كلمة له بالجهود التي تبذل في منطقة صرمان لمكافحة مرض سرطان الثدي والتوعية حيال هذا المرض، والتي تتزامن مع انطلاقة الحملة في مختلف المناطق، مقدمة التحية للبرنامج الوطني لمكافحة مرض سرطان الثدي، على تنظيمه ورعايته هذه الحملة التوعوية واقامته للبرامج المصاحبة والتنسيق لفتح العيادات والمراكز الصحية بشكل خاص للكشف المبكر، ونقل (الفزاني) تحيات وتقدير رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لمفوضية المجتمع المدني لحكومة الوحدة الوطنية، وتمنياتهم بالتوفيق لهذه الحملة .

وفي اختتام اليوم الأول من فعاليات البرنامج الوطني لمكافحة سرطان الثدي بمدينة صرمان تم تقديم شهادة شكر وتقدير لمفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية، تقديراً على جهودها في دعم مبادرات المجتمع المدني، إضافة لتكريم كل من شارك وساهم في انطلاقة اليوم الأول من الحملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by