913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

الاستعداد لانتخابات الاتحاد العام الليبي للصم وضعاف السمع

عقد بإدارة المنظمات المحلية بمفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي اجتماع مع الاتحاد  العام الليبي للصم وضعاف السمع، صباح اليوم الثلاثاء 7-12-2021 .

وافتتح الاجتماع مدير إدارة المنظمات المحلية( أ. عبد المطلب زهمول) مرحباً برئاسة وأعضاء الاتحاد في كل من المنطقة الشرقية والغربية، مشيدا بدور الاتحاد بالتعريف بالأصم وحقوقه الأساسية الصّحية والتربوية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية والتأهيلية في المجتمع الذي يحتضنه، مثمناً حضور ممثلين عن الاتحاد من عدة مناطق متحملين مشاق السفر من أجل توحيد الجهود لمستقبل أفضل للصم، وفي ذات الوقت واضعين نصب أعينهم أن هذا اللقاء والاجتماع يخدم ليبيا ووحدتها واستقرارها، وبالتالي النهوض بالمجتمع وازدهاره، معتبراً(زهمول) أن ذلك يصب في الجهود الرامية في لم الشمل ويخدم المصالحة الوطنية، ومثال يحتذى به في الوحدة الوطنية وتوحيد المؤسسات .

وبعد نقاش مستفيض تم فيه حلحلة المشاكل واعداد أرضية مشتركة تم فيها تصحيح الوضع الاداري والقانوني للاتحاد، حيث تم الاتفاق على توحيد المؤسسة كاتحاد عام تخدم شريحة الصم وضعاف السمع كمظلة واحدة، وتم اختيار لجنة تتكون من ستة أعضاء مهمتها تسييرية، الي حين استكمال الاجراءات الخاصة بإقامة انتخابات لرئيس وأعضاء الاتحاد العام الليبي للصم وضعاف السمع .  

وفي الختام تم تقديم تحية شكر وتقدير على جهود المترجم (الصديق محمد الجورني) الذي تولى ترجمة الاجتماع بلغة الاشارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by