913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

الاجتماع الاستثنائي لمفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي

عقد مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي اجتماع استثنائي ضم الإدارة التنفيذية بالمفوضية، صباح اليوم الثلاثاء 7-6-2022 بطرابلس.

الاجتماع الذي ترأسه نائب رئيس مجلس إدارة المفوضية(م. فرج الفزاني) تم خلاله استعراض نتائج الاجتماع الذي عقد الاسبوع الماضي مع رئيس المجلس الرئاسي (محمد المنفى)، وذلك في إطار جهود المجلس الرئاسي لتوحيد كافة المؤسسات، والتي أفضت بضرورة العمل والاسراع بإجراءات توحيد وإنهاء الانقسام الذي تعانيه المفوضية وسبل وضع اللائحة الداخلية المنظمة لعملها لتمكينها من أداء أعمالها وتحقيق أهدافها في تنظيم عمل مؤسسات المجتمع المدني الغير حكومية المحلية والدولية، وفق أسس قانونية وإدارية منظمة، حتى تكون عامل اساسي ومساعد  في تعزيز جهود المصالحة الوطنية، والمساهمة في دعم مساعي المجلس الرئاسي، للوصول إلى انتخابات برلمانية ورئاسية، تنهي المراحل الانتقالية وتقود البلاد إلى حالة الاستقرار الدائم.

وتطرق اجتماع مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لمفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي، لخطة السياسات الاستراتيجية، وما تم إنجازه في الفترة السابقة، إضافة لمناقشة الخطة العامة المفوضية، وما تم تنفيذه والصعوبات التي تواجهها، كما تم استعراض ما تم في اللقاءات التي عقدت مع المكاتب والمؤسسات التابعة للأمم المتحدة.

وبحث الاجتماع وفق تقارير الفروع والمكاتب نشاط منظمات المجتمع المدني في مختلف المناطق، وآلية عملها وإجراءات اعتمادها وتصاريح مزاولتها لأعمالها.

هذا وحضر الاجتماع إلى جانب أعضاء مجلس الادارة : (أ. الطاهر المصري)، و(أ. صلاح الدين احمد رمضان)، و(أ. نهلة المهدي ابوظهير)، المدير التنفيذي لمفوضية المجتمع المدني(د. صلاح عبد السلام محمد)، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية (أ. حسن الصيد)، والمستشار القانوني (أ. عزالدين العربي)، وأمين سر المجلس (أ. البهلول السايح ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by