913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

استكمال مراسم التكريم بمفوضية المجتمع المدني

تم بمقر مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي بطرابلس استكمال تكريم عدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني الغير حكومية بمنحهم شهادة ووسام التميز للعمل الإنساني للعام 2022 حيث تم تكريم مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني بمنطقة الغريفة بالجنوب، وايضا تكريم كل من :

– جمعية ام الشهيد مصراتة..

– منظمة أنجارن لمربي المواشي و المحافظة  علي المراعي.

-جمعية الجليلة للأعمال الخيرية.

– جمعية بلادي للبر والأعمال الخيرية.

– شبكة نبراس للتنمية المجتمعية.

– منظمة اليمن للإغاثة والعمل الإنساني.

وحضر مراسم التكريم نائب رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني(م. فرج عبد الله الفزاني)، وعضو مجلس الإدارة(أ. الطاهر المصري المنفى)، ومدير مكتب المفوضية بتاورغاء(أ. المبروك سويسي)..

وتقدم المكرمون من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني بالشكر والتقدير والاحترام والتقدير لمفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي على هذه اللفتة الكريمة التي اعتبروها دافع وحافز لمزيد من التقدم والبذل والعطاء، وعلى حسن الاستقبال والضيافة.

هذا وكانت مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي نظمت خلال الأيام الماضية حفل خاص لتكريم مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المحلية، تقديراً لجهودهم المميزة خلال شهر رمضان المبارك من عمل خيري وإنساني وتطوعي، بمسرح وزارة السياحة بطرابلس، بمشاركة مؤسسات ومنظمات مجتمع مدني محلية الغير حكومية، من مختلف مناطق ليبيا، حيث تم تكريمهم في حضور مجلس الإدارة والادارة التنفيذية لمفوضية المجتمع المدني بالمجلس، وعدد من رؤساء الفروع ومدراء المكاتب لمفوضية المجتمع المدني.

التعليق

  • د. عثمان محمد الشريف

    تحية طيبة,,,,,
    “الكلمة الطيبة صدقة” الشكر و التقدير و الإحترام مصدر يؤدى الى رفع روح المعنوية مما ينتج عنه المزيد من العطاء و التفاني في العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by