913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

اجتماع مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

1-11-2021

عقد بفرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد طرابلس، اجتماع مع مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية، وتم في الاجتماع التطرق لدور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في تذليل كافة الصعاب أمام عمل الهيئة، ودعمها ومساندتها لكشف أي فساد في أي مؤسسة حكومية أو خاصة.

وتم التأكيد أن مؤسسات المجتمع المدني شريكة في عملية مكافحة الفساد، وخاصة أن قانون إنشاء الهيئة يوجد نص صريح يؤكد على ذلك. 

 وبحث الاجتماع أليات إعتماد عمل مشتركة بين الادارات المختصة بفرع الهيئة بطرابلس ومفوضية المجتمع المدني في مجال مكافحة الفساد وخاصة في الجانب الوقائي والتوعي بمكافحة جرائم الفساد.

هذا وقد وحضر الاجتماع الذي عقد يوم الأمس الأحد رئيس مجلس الإدارة (عبد الحق امحمد القريد)، والمدير التنفيذي (صلاح عبدالسلام محمد)، ومدير إدارة المنظمات المحلية(عبدالمطلب سالم زهمول)، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية (حسن الهادي الصيد)، لمفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية .

وحضر من جانب الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، مدير إدارة الفروع والمكاتب بالمنطقة الغربية (محمد يونس)، ومدير فرع الهيئة – طرابلس( أسعد بكار)، ومدير مكتب الشؤون القانونية والتحقيقات( هشام بن حامد).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by