913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

اجتماع المفوضية مع صندوق الأمم المتحدة للسكان

عقد بمقر مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية، اجتماع ضم مجلس الادارة والادارة التنفيذية للمفوضية مع برنامج الأمم المتحدة للسكان بالأمم المتحدة .

الاجتماع تم فيه استعراض مجالات ونشاط مكتب صندوق الأمم المتحدة للسكان بليبيا، في التعاون مع الهيئات والمؤسسات الحكومية الليبية والمنظمات، على دراسة قضايا السكان بما في ذلك جمع البيانات وتحليلها، واستخدامها لوضع البرامج وصياغة السياسات، والتحول التدريجي من التركيز على تقديم الخدمات إلى برامج بناء القدرات المؤسسية، ودعم السياسات والأنظمة والمعايير لتقديم الخدمات .

ثم بحث الاجتماع آليات التعاون القانونية، مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المحلية الغير حكومية، والتي قيدت بمفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية بعد ما استوفت شروط التسجيل والاشهار وفق القوانين واللوائح المعمول بها، لتضمنيهم كشركاء مع برامج الأمم المتحدة للسكان في ليبيا .

 واختتم الاجتماع بتناول أوجه التعاون بين مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية ومكتب صندوق الأمم المتحدة للسكان في ليبيا .

وحضر الاجتماع الذي عقد صباح الأحد 3-10-2021 ، من جانب مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية  رئيس مجلس الإدارة (أ.عبد الحق امحمد القريد)، ونائب رئيس مجلس الادارة (أ.فرج الفزاني)، والمدير التنفيذي (د.صلاح عبد السلام محمد)، ومدير إدارة شئون المنظمات الدولية (أ.خالد محمد المنتصر)، ومدير مكتب التميز المؤسسي (د.حميدة البوسيفي)، ومدير إدارة الشؤون الادارية (أ.حسن الصيد)، ومدير مكتب الاعلام (أ.مصطفى عمر المغربي)، بالإضافة لحضور رئيس فرع المفوضية بطرابلس(د. انتصار القليب)  .

ومن جانب (UNFPA)، مدير برامج صندوق الأمم المتحدة للسكان بليبيا (د.حافظ بن ميلاد)، و المسؤول عن مراكز حماية المرأة (أ. هاجر زرقاني) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by