913409300 218+
info@ccs.gov.ly

الأخبار العامة

إنشاء مكتب خاص بالتواصل مع المجتمع المدني بديوان المحاسبة

الاثنين 11-10-2021 

بمقر ديوان المحاسبة بطرابلس التقى  رئيس ديوان المحاسبة (أ. خالد شكشك) بمجلس إدارة مفوضية المجتمع بحكومة الوحدة الوطنية، متمثلة في رئيسها (أ. عبد الحق امحمد القريد)، والمدير التنفيذي(د. صلاح عبدالسلام محمد)، ومدير إدارة الشؤون الادارية والمالية (أ. حسن الهادي الصيد)، بحضور مدير مكتب الاتصال والتواصل، ومدير الادارة العامة للرقابة على القطاع السيادي بديوان المحاسبة .

وتم خلال  اللقاء الذي عقد صباح يوم الاثنين 11-10-2021  مناقشة آليات عمل مفوضية المجتمع المدني، والصعوبات التي تواجهها وتواجه الفروع والمكاتب التابعة للمفوضية في مختلف المناطق، وللإجراءات الادارية والمالية المتبعة بالمفوضية، وكيفية إذابة العراقيل التي تعترض سير العمل اليومي .

وتم التطرق إلى أهمية دور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المحلية الغير الحكومية في المرحلة الراهنة التي تمر بها بالبلاد حتى الوصول للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، والتأكيد على ضرورة تكاثف الجهود والتعاون بين مختلف الفعاليات المدنية والاجتماعية من أجل المصالحة ولم الشمل .

اللقاء تم فيه أيضاً بحث أوجه التعاون بين المفوضية وديوان المحاسبة في مجال تدريب الكادر الوظيفي للمفوضية وفروعها ومكاتبها، إضافة لتدريب  منتسبي منظمات ومؤسسات المجتمع المدني خاصة في مجال مراقبة الانتخابات ، ورصد المراكز، والبرامج حولها قبل وأثناء اقامتها .

وفى اختتام اللقاء وقع رئيس ديوان المحاسبة (أ. خالد شكشك) قرار بإنشاء مكتب خاص بالمجتمع المدني يتبع جهاز ديوان المحاسبة، لتعزيز آليات الاتصال والتواصل المباشر للتعاون مع منظمات المجتمع المدني الغير الحكومية، بديوان المحاسبة ، والتعريف به، وعن طريقه تتم مواصلة اللقاءات والاجتماعات مع ديوان المحاسبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccs.gov.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2022

  Powered by